เราใช้คุ๊กกี้บนเว็บไซต์ของเรา กรุณาอ่านและยอมรับ นโยบายความเป็นส่วนตัว เพื่อใช้บริการเว็บไซต์ ไม่ยอมรับ
ARABIC DAILY NEWSdiraya_tsaqib
โพสต์นี้มีเนื้อหาที่อาจไม่เหมาะสมกับเยาวชน سيطر على شباك التذاكر ، Thor: Love and Thunder يحصل على 4.52 تريليون روبية إندونيسية في الأسبوع الأول
  • سيطر فيلم Thor: Love and Thunder على شباك التذاكر الصيفي في الولايات المتحدة حيث بلغت عائداته في السوق المحلية 143 مليون دولار أمريكي أو 2.1 تريليون روبية في الأسبوع الأول من إطلاقه. وفي الوقت نفسه ، على مستوى العالم ، تجاوزت عائدات فيلم Marvel Cinematic Universe الأخير (MCU) 302 مليون دولار أمريكي أو 4.5 تريليون روبية.

    نقلاً عن هوليوود ريبورتر ، يوم الاثنين 11 يوليو 2022 ، كان دخل فيلم Thor 4 هذا في السوق المحلية للولايات المتحدة في الأسبوع الأول هو الأفضل بين سلسلة Thor الأخرى.

    حقق الفيلم ، الذي قام ببطولته كريس هيمسورث ، التوقعات في أمريكا الشمالية ، حيث سجل Thor: Love and Thunder (2022) ثالث أفضل افتتاح لعصر الوباء بعد Spider-Man: No Way Home (260 مليون دولار) و Doctor Strange in the Multiverse of الجنون. (187.4 مليون دولار امريكي).

    كان Thor: Love and Thunder ناجحًا أيضًا في الخارج ، حيث حقق أرباحًا بقيمة 159 مليون دولار أمريكي أو 2.3 تريليون روبية في شباك التذاكر الدولي ، مما رفع أرباحه العالمية الأولية إلى 302 مليون روبية أو 4.52 تريليون روبية.

    للتسجيل ، لم تكن أفلام Thor معروفة أبدًا بأرباح الافتتاح الضخمة. في السابق ، كان أداء راجناروك جيدًا حيث حقق 122.7 مليون دولار أمريكي في عام 2017. وفي الوقت نفسه ، ظهر Thor لأول مرة بمبلغ 65.7 مليون دولار أمريكي في عام 2011 ، يليه 85.7 مليون دولار أمريكي لشركة Thor: The Dark World في عام 2013.

    مبيعات تذاكر السينما هي الأكثر ازدحامًا منذ ظهور Covid-19. بالإضافة إلى Thor: Love and Thunder ، تم تنشيط شباك التذاكر أيضًا بواسطة Minions: The Rise of Gru و Top Gun: Maverick و Doctor Strange و Jurassic World Dominion.

    من المتوقع أن تصل أرباح شباك التذاكر المحلية في الولايات المتحدة لعطلة نهاية الأسبوع من 8 إلى 10 يوليو إلى 235 مليون دولار ، بزيادة 98٪ عن العام الماضي عندما افتتح Black Widow ، والأهم من ذلك ، زيادة 92٪ عن عام 2019 ، قبل أشهر من انتشار الوباء.

    احتل فيلم Minions 2 المرتبة الثانية في شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع الثانية حيث حقق 45.6 مليون دولار أمريكي من إجمالي سوق محلي بلغ 210.1 مليون دولار أمريكي و 399.9 مليون دولار أمريكي. Top Gun: لا يزال Maverick في الجزء العلوي من مخطط شباك التذاكر بمبلغ 15.5 مليون دولار من إجمالي السوق المحلي البالغ 597.4 مليون دولار ، مما يتركه على بعد أيام فقط من تجاوز 600 مليون دولار محليًا و 1183 مليار دولار عالميًا.

    لا ينبغي تفويتها ، حصل ألفيس السيرة الذاتية التي كتبها ألفيس بريسلي للمخرج باز لورمان على 11 مليون دولار محليًا في نهاية الأسبوع الماضي ليحتل المركز الرابع في شباك التذاكر. انتهى عرض الفيلم يوم الأحد 10 يوليو 2022 ، بإجمالي محلي 91.2 مليون دولار أمريكي و 155.1 مليون دولار أمريكي على مستوى العالم. بالإضافة إلى ذلك ، في الدول العربية ، الفيلم الذي يشهد ارتفاعًا بحبك (2022).

    Thor: Love and Thunder هو تكملة مباشرة لـ Thor: Ragnarok ، وكلاهما من إخراج Taika Waititi ، وهو الإدخال الرابع في امتياز Thor المستقل. الفيلم هو أيضًا الإدخال التاسع والعشرون في MCU. يجمع الفيلم بين كريس هيمسورث وناتالي بورتمان ، بينما الوافد الجديد إلى سلسلة ثور هو كريستيان بيل. يشمل باقي الممثلين أيضًا تيسا طومسون وجيمي ألكساندر وتايكا وايتيتي ورسل كرو.
Views

เข้าสู่ระบบเพื่อแสดงความคิดเห็น

Log in