เราใช้คุ๊กกี้บนเว็บไซต์ของเรา กรุณาอ่านและยอมรับ นโยบายความเป็นส่วนตัว เพื่อใช้บริการเว็บไซต์ ไม่ยอมรับ
ARABIC DAILY NEWSdiraya_tsaqib
โพสต์นี้มีเนื้อหาที่อาจไม่เหมาะสมกับเยาวชน أكبر 10 مفاجآت في ثور: الحب والرعد
  • يقدم Thor: Love and Thunder العديد من المفاجآت للجمهور. المفاجآت التي تم الكشف عنها تشير إلى الخطوة التالية في عالم Marvel السينمائي (MCU). يمكن أن تصبح بعض هذه المفاجآت شريعة لقصة جديدة في تتمة Thor أو في أفلام / مسلسلات أخرى في هذا الامتياز العملاق.

    يمثل Thor: Love and Thunder عودة ناتالي بورتمان إلى امتياز Thor و MCU ككل. شوهدت ناتالي آخر مرة وهي تلعب دور جين فوستر في Thor: The Dark World في عام 2013. بعد ذلك ، كانت غائبة عن جميع أفلام MCU أو Thor: Ragnarok.

    ظهر لفترة وجيزة في Avengers: Endgame ولكن فقط في شكل تصوير الأسهم ، ويعرف أيضًا باسم اللقطات غير المستخدمة في The Dark World. هناك العديد من النقش غير المتوقع في هذا الفيلم. يمكن لهذه النقوش أن تعالج شوق المعجبين لهذه الشخصيات.   يجلب الحب والرعد الكثير من الفكاهة والدراما فيه. إذن ، ما هي أكبر المفاجآت في  فيلم Thor: Love and Thunder (2022)  ؟ تحقق من المراجعة التالية!

    1. عادات كراغلين السيئة


    أكبر مفاجأة في Love and Thunder هي واحدة من أطرف المفاجآت التي شارك فيها Guardians of the Galaxy. على الرغم من أنها تظهر فقط على أنها حجاب ، إلا أن مظهر هذه العصابة ممتع للغاية. في الفصل الأول من الفيلم ، تم الكشف عن أن Kraglin قد تزوجت من امرأة على كل كوكب زاره مع Guardians.

    لم يتوقع الجمهور أنهم سوف يعاملون بهذه الحياة العاطفية في كراغلين. ولكن ، هذه المفاجأة بشأن سلوكه المتعدد الزوجات ستكون فكاهة غريبة في رحلة Guardians في MCU. يمكن أن تصبح قصة حب Kraglin واحدة من الشرائع في سلسلة أو فيلم Guardians of the Galaxy الجديد.

    2. سيدة سيف


    عادت السيدة Sif أخيرًا إلى سلسلة Thor مع Love and Thunder. حتى لو كان مجرد حجاب. في هذا الفيلم ، يطلب من ثور المساعدة بعد قتال جزار جور الإلهي. عندما وصل ثور ، وجد صديقه القديم مصابًا بجروح خطيرة وفقد أحد ذراعيه.

    لحسن الحظ ، نجت Sif وتعيش الآن في New Asgard. مستقبل السيدة سيف غير واضح في مرحلتها التالية في MCU. ظهور السيدة سيف بهذه الطريقة لم يكن متوقعًا على نطاق واسع من قبل الجمهور.

    3. ابن Heimdall


    يبدو أن وفاة Heimdall في بداية Avengers: Infinity War هي نهاية ظهور الشخصية في MCU. ومع ذلك ، فاجأ الحب والرعد الجميع بالكشف عن أن Heimdall لديه بالفعل ابن اسمه Axl. الاسم الحقيقي Astrid ، الشخصية التي لعبها Kieron L Dyer لم تذكر أبدًا في امتياز MCU.

    تتابع مقدمة Axl إلى MCU اتجاه الشخصيات الشابة التي تحمل إرث الأبطال المتقاعدين أو المتقاعدين من الأجيال السابقة. لم يتم الكشف عن خطط Axl بواسطة Marvel Studios. ومع ذلك ، يعتقد المعجبون أن أكسل سيواصل إرث والده. يُظهر الحب والرعد أيضًا القليل من قدرات أكسل.

    4. الخلود


    تتوج مهمة Gorr the God Butcher لقتل كل إله في الكون باكتشافه للكيان الكوني المعروف باسم Eternity. عند الوصول إلى هذا الكيان ، يخطط جور للقضاء على كل إله في الكون. كان يعلم أن الأبدية ستحقق رغبات أي بشر تمكن من الوصول إلى مكانه في قلب الكون. كان لإدخال الخلود تداعيات كبيرة على MCU ككل. جلبت MCU أخيرًا كيان Marvel الكوميدي إلى هذا الامتياز. يبشر وصول الخلود بظهور كائنات مماثلة في المستقبل ، مثل إنفينيتي وجالاكتوس والمحكمة الحية.

    5. جين الموت


    ابتهج المعجبون عندما علموا أن ناتالي بورتمان عادت بدور جين فوستر في فيلم Love and Thunder. ومع ذلك ، فإن هذه الإثارة لا تدوم طويلاً لأنه من الواضح أن جين لا تنجو في هذا الفيلم. مع العلم أن جين تصبح بطلة خارقة تقتلها ببطء ، تواصل القتال ضد جور وينتهي بها الأمر بالموت على يد ثور.

    افترض العديد من المعجبين أن عودة ناتالي ستلعب دورًا مهمًا في MCU. حطم موتها في نهاية الفيلم تلك الآمال ، وربما أنهى دور جين في MCU إلى الأبد. ومع ذلك ، لا تزال ناتالي تعطي وداعًا مثيرًا للإعجاب.

    6. توبة غور وموته


    جور الجزار ، الذي يلعبه كريستيان بيل هو الشرير الرئيسي في الحب والرعد. كان مصمماً على التغلب على كل الآلهة في الكون. لكن ، أثبت جور أنه أحد الأشرار المختلفين في MCU. حصل على ما طلبه في النهاية.

    يستخدم رغبة واحدة من Eternity لإعادة ابنته إلى الحياة ، واستبدال رغبته في الانتقام بالحب. يعرض Gorr بعض الجودة التائبة في هذا الفيلم حيث أن Necrosword يفسده على مر السنين. ومع ذلك ، يثبت حب الشرير لابنته أنه أقوى من كراهيته للإله. إنها تقدم موتًا صادمًا عاطفياً لهذه الشخصية في نهاية الفيلم

    7. ثور أب


    يوفر Thor الكثير من المرح والضحك طوال مغامرته الأخيرة. ومع ذلك ، تمكن إله الرعد أيضًا من تقديم عدد من اللحظات العاطفية. من أهمها أن ثور تبنى طفل جور ، الحب ، بعد أن أعاده الشرير إلى الحياة من خلال طلبه إلى الأبدية. في الفيلم ، ينتهي ثور كأب. أحضر ابنته بالتبني إلى معركة ضد قوى الشر عبر المجرة. إنها لحظة مروعة ، لكنها تختتم تمامًا قصة Thor الأكبر طوال هذه المرحلة من MCU. تم ملء الثقب في قلبه بسبب رحيل جين أخيرًا بأكثر الطرق غير المتوقعة. علاوة على ذلك ، تبين أن عنوان هذا الفيلم هو اسم الثنائي Thor and Love ، وهما Love and Thunder (Thor the God of Lightning).

    8. Mjolnir يعود إلى Thor


    ثور وميولنير لا ينفصلان. على الرغم من تدمير Mjolnir بواسطة Hela في Ragnarok ، إلا أن المطرقة المقدسة كانت حب Thor الأول وستظل كذلك إلى الأبد. وجود Stormbreaker أقوى من Mjolnir لا يزال من الصعب إذابة قلب Thor.

    طوال فترة الحب والرعد ، يستمر ثور في إغراء ميولنير بالعودة إليه. شعر بالارتياح عندما علم أنه لا يزال يستحق إمساك المطرقة. هذا يجعل Stormbreaker غيورًا. في نهاية الفيلم ، يفضل Thor استخدام Mjolnir ويعهد Stormbreaker إلى Love.

    9. هرقل يأتي


    يتضمن المشهد الأول لما بعد الاعتمادات للحب والرعد عددًا من الحقائق. أحدها هو حقيقة أن زيوس نجا من الجرح الذي أصيب به بعد أن طعنه برقه. كانت المفاجأة الأكبر هي ظهور بريت غولدشتاين في دور هرقل ، نصف الآلهة اليونانية وكذلك البطل الشهير من كاريكاتير مارفيل.

    كان Goldstein خيارًا شائعًا للعب شخصية هرقل. من الواضح أن هذه الشخصية ستكون أهم شخصية في مستقبل MCU. تشير مقدمته إلى أن البانتيون الأسطوري خارج الآلهة الإسكندنافية سيكون موضوعًا لمزيد من الاستكشاف في الامتياز. كما أنه يبني على مستقبله لمواجهة ثور.

    10. فالهالا


    مشهد ما بعد الائتمانات من Love and Thunder يظهر من جديد لجين فوستر. ثم يتم استقباله من قبل Heimdall (إدريس إلبا). يرحب Heimdall بجين في فالهالا. يشير هذا إلى أن موته البطولي قد منحه الحق في دخول القاعة المؤلفة من الآلهة والأبطال الإسكندنافيين.

    لا تتميز هذه اللحظة فقط بمظهر مفاجئ لشخصية MCU الميتة ، ولكنها تشير أيضًا إلى إضافة حياة أخرى أخرى إلى قائمة MCU للأبعاد الأخرى. في السابق ، أكدت MCU وجود طائرة الأجداد واكاندا في النمر الأسود والدوات المصري في مون نايت. شاهد أيضًا الفيلم العربي الذي تتم مشاهدته حاليًا وهو [فيلم HD 1080] بحبك (I Love U) 2022. ويواصل دخول Valhalla العنصر الديني المدهش في المرحلة الرابعة من MCU.
Views

เข้าสู่ระบบเพื่อแสดงความคิดเห็น

Log in