เราใช้คุ๊กกี้บนเว็บไซต์ของเรา กรุณาอ่านและยอมรับ นโยบายความเป็นส่วนตัว เพื่อใช้บริการเว็บไซต์ ไม่ยอมรับ
ARABIC DAILY NEWSdiraya_tsaqib
โพสต์นี้มีเนื้อหาที่อาจไม่เหมาะสมกับเยาวชน تايكا وايتيتي لا تريد تسريع العمل على 'Star Wars' بعد 'Thor: Love And Thunder'
  • بعد الانتهاء من إخراج فيلم Marvel's Thor: Love and Thunder ، سيشارك المخرج Taika Waititi في كتابة وإخراج فيلم Star Wars القادم من بطولة Lucasfilm. لكن يبدو أن وايتيتي ليس في عجلة من أمره للعمل على ذلك.

    أعلن في عام 2020 مع الكاتبة المشاركة كريستي ويلسون-كيرنز ("1917" ، "الليلة الماضية في سوهو") ، من المتوقع أن يكون هذا الإصدار عبارة عن تطور يتجاوز سلسلة Skywalker Saga العرضية التي تنتهي بـ "Star Wars: The Rise of Skywalker" في 2019.

    ستكون قصة Star Wars من Waititi قصة أصلية. خلال مقابلة مع رولينج ستون ، تحدث عن المعجبين الذين يأملون في قصة جدة تشوباكا.

    وأوضحت: "رأيت على Twitter ، كان شخص ما مثل: أريد حقًا مشاهدة فيلم عن جدة Chewbacca. وكنت مثل ، ما كان يجب أن أقول ذلك لأنه مذهل".
    لكن ما هو واضح ، يعترف وايتيتي أنه قد لا يكون دائمًا قادرًا على تلبية رغبات المعجبين. وأوضح: "لكنني أشعر فقط بالنسبة لي ، أنني لن أسعد المعجبين أبدًا. كما تعلمون ، لا أريد أن أفسد شيئًا ذا قيمة كبيرة".

    بالطبع ، عندما يكون شخص ما منخرطًا في مجال ما ، فمن الضروري تعلمه. مع امتياز مثل Star Wars ، يعترف وايتيتي أنه ليس لديه الكثير من الوقت للبحث.

    "تشعر أنه يتعين عليك إجراء الكثير من البحث ... وليس لدي الوقت. أعني ، هناك آلاف الكتب التي تمت كتابتها ، وكميات من الكتب عن حرب النجوم مع كل تلك الشخصيات ،" واصلت. "ليس لدي الوقت لإنهائه."

    توقعت رئيسة شركة Lucasfilm كاثلين كينيدي مؤخرًا أن فيلم Star Wars من إنتاج شركة وايتيتي قد يتم طرحه في ديسمبر 2023 ، ولكن أكد ويتيتي أن المشروع لن يتم تصويره في عام 2022. شاهد أيضًا أحدث أفلام المملكة العربية السعودية عمهم  (2022) بحبك  و (2022) 


    "مع Star Wars ، لم أكن أرغب في الاستعجال بها. لقد كان شيئًا لم أرغب في القفز إليه وفي النهاية لم أشعر أنه فريد من نوعه." "أنا أكتب الآن. لذلك سأبذل قصارى جهدي للتوصل إلى أفكار يحبها الجميع."
Views

เข้าสู่ระบบเพื่อแสดงความคิดเห็น

Log in