เราใช้คุ๊กกี้บนเว็บไซต์ของเรา กรุณาอ่านและยอมรับ นโยบายความเป็นส่วนตัว เพื่อใช้บริการเว็บไซต์ ไม่ยอมรับ
ARABIC DAILY NEWSdiraya_tsaqib
โพสต์นี้มีเนื้อหาที่อาจไม่เหมาะสมกับเยาวชน فاجأ توم هانكس بأن تيم ألين لم يكن في السنة الضوئية
  • تفاجأ توم هانكس عندما تم استبعاد زميله الممثل تيم ألين من فيلم Lightyear للتعبير عن Buzz Lightyear. قال توم هانكس لـ CinemaBlend هذا عندما تنافس فيلمه الأخير ، Elvis ، مع Lightyear على قمة شباك التذاكر ، دون مشاركة Tim Allen.

    "ماذا عن ذلك؟ لقد أردت بالفعل التنافس مباشرة مع تيم ألين ، لكنهم لم يسمحوا لتيم ألين بالقيام بذلك (معبرًا عن Buzz). أنا لا أفهم ذلك ،" قال هانكس وفقًا لما أوردته Insider ، الأربعاء (6 / 7). للحصول على معلومات ، عمل هانكس مع ألين عندما كانا ممثلين صوتيين للشخصيتين الرئيسيتين في Toy Story (1996).

    في ذلك الوقت ، كان هانكس يعبر عن وودي ، بينما كان ألين يعبر عن شخصية باز لايتيير. الآن ، أصبح لوجود Buzz في العرض الفرعي Lightyear ممثل صوتي جديد. قررت شركة بيكسار اختيار كريس إيفانز كشخصية متكافئة لتحل محل تيم ألين.

    Also Read: زومبي (Zombie) 2022 

    في هذه الأثناء ، في مناسبة منفصلة ، شارك Tim Allen أيضًا برأيه حول مشاركته كصوت Buzz Lightyear الذي لم يعد يتكرر الآن. إلى Extras ، الأربعاء (29/6) الأسبوع الماضي ، قال ألين إن فيلم Lightyear تم إنجازه بواسطة فريق جديد تمامًا من إصدار Toy Story الأصلي.

    قال ألين: "هذا فريق جديد بالكامل لا علاقة له على الإطلاق بالفيلم الأول". قال آلن: "لا توجد قصة لعبة إذا لم يكن وودي فيها. يبدو أن (فيلم Lightyear) ليس له علاقة أيضًا باللعبة".

    Lightyear هو جزء من فيلم Toy Story (1996) الذي يركز على شخصية Buzz Lightyear الذي يصبح حارس فضاء حقيقي. قيل له أن يعيش في الفضاء ، في مهمة لمحاربة الفضائيين وقيادة رفاقه للعودة إلى الأرض بأمان.

    تعتبر لهجة توم هانكس على الفيس أقل من الشخصية الأصلية


    قال كاتب سيرة العقيد توم باركر ، ألانا ناش ، إن اللهجة التي استخدمها توم هانكس في فيلم إلفيس لم تكن مناسبة في وصف مدير إلفيس بريسلي.
    الاسم الحقيقي أندرياس كورنيليس فان كويجك ، كان الكولونيل توم باركر مهاجرًا هولنديًا دخل الولايات المتحدة بشكل غير قانوني في عام 1929.

    للتغطية على هويته ، غطى باركر خلفيته بلهجة جنوبية كثيفة وادعى أنه رجل من هنتنغتون ، فيرجينيا. ثم خضع باركر لعلاقة مكثفة مع إلفيس بريسلي في عام 1955 قبل أن يصبح رسميًا مديرًا لأيقونة موسيقى الروك أند رول.

    الآن ، وفقًا لمؤلف The Colonel: The Extraordinary Story of Colonel Tom Parker و Elvis Presley to Variety كما ورد يوم السبت (25/6) ، فإن اللهجة التي استخدمها توم هانكس في دور باركر ليست هي نفسها الأصلية.

    قال ناش: "لا. وتابع: "في الواقع ، هو [العقيد توم باركر] لا يعاني من إعاقة في الكلام ، إنه يحاول فقط إخفاء لهجته الهولندية في اللغة الإنجليزية على الطريقة الجنوبية".

    قال الصحفي الموسيقي السابق: "تبدو وكأنها لهجة إقليمية [جنوبية] غريبة ، وستعرف أنها لهجة هولندية من خلال سماع بعض الحروف الساكنة".

    اعتبر ناش أن عمل توم هانكس في الفيس لا يمكن فصله عن دور مدير السيرة الذاتية باز لورمان. "أراد باز أن يجعله [العقيد توم باركر] أكثر" الآخر ". أو كما قال لي باز في مقابلة ،" أعتقد أنه من المهم حقًا أن يمثل توم جمهورًا بخصوصية معينة ، نوعًا ما "ما حدث لهذا قال ناش؟

    في فيلم Elvis ، أصبحت شخصية الكولونيل توم باركر ، الذي يلعبه توم هانكس ، نقطة جذب في القصة بفضل الدور المهم في مسيرة إلفيس بريسلي. يُعرف باركر بأنه شخصية مثيرة للجدل غالبًا ما يفعل أي شيء لجعل بريسلي مشهورًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا أفلام عربية مثيرة مثل زومبي (Zombie) 2022 واحد تاني (2022).

    غالبًا ما يتم ربط باركر أيضًا باعتباره الجاني في وفاة إلفيس بريسلي لأنه اتُهم باستغلال النجم. في يد باركر ، واجه إلفيس الكثير من التوتر وعانى من أمراض مختلفة حتى وفاته في عام 1977.

    تم تلخيص هذه القصة في فيلم إلفيس الذي أخرجه باز لورمان مع سيناريو شارك فيه سام بروميل وكريغ بيرس وجيريمي دونر. هذا الفيلم مأخوذ عن قصة كتبها باز لورمان مع جيريمي دونر.

    بالإضافة إلى توم هانكس الذي يلعب دور الكولونيل توم باركر ، يلعب النجم إلفيس بريسلي أوستن باسلر. يقوم هذا الفيلم أيضًا ببطولة عدد من الممثلين المعروفين مثل
Views

เข้าสู่ระบบเพื่อแสดงความคิดเห็น

Log in