เราใช้คุ๊กกี้บนเว็บไซต์ของเรา กรุณาอ่านและยอมรับ นโยบายความเป็นส่วนตัว เพื่อใช้บริการเว็บไซต์ ไม่ยอมรับ
ARABIC DAILY NEWSdiraya_tsaqib
โพสต์นี้มีเนื้อหาที่อาจไม่เหมาะสมกับเยาวชน مراجعة ELVIS: الحياة القاتمة والقاتمة لملك موسيقى الروك أند رول
  • المخرج باز لورمان هو الرجل المسؤول عن "اختتام" قصة حياة ملك الروك أند رول ، إلفيس بريسلي للجمهور. خلال فترة ساعتين ونصف من الفيلم ، تمكن لورمان من جعل الجمهور يفتقد بريسلي مرة أخرى ويتعاطف مع الموسيقي الأسطوري.

    نجح ممثل هوليوود أوستن بتلر في تصوير شخصية إلفيس والتقاط الجانب الواثق والهش من إلفيس. على الرغم من أنه يمكن القول أن وجهه مختلف ، إلا أن بتلر تمكن من التقاط هالة وسلوك الفيس.

    هناك جزء آخر من الفيلم لا ينبغي تفويته ، توم هانكس كمدير إلفيس ، العقيد باركر. في بداية الفيلم ، يركز المخرج على العقيد باركر ولقائه مع الفيس. تُقرأ قصة Elvis (2022) أيضًا من وجهة نظر العقيد باركر. ومع ذلك ، لا يزال هذا الفيلم قادرًا على التذكير بأن هذه هي قصة إلفيس بريسلي ، بالإضافة إلى علاقته المعقدة مع العقيد باركر.

    يُظهر هذا الفيلم أيضًا بصراحة الجانب المظلم وعيوب إلفيس بريسلي دون أن يجعله يبدو كشخصية مثالية مثل الملاك. ومع ذلك ، كان الجمهور لا يزال متأثراً بنهاية الفيلم ، مما ذكر أن هذا النجم غير الكامل لا يزال شخصية تلهم الكثير من الناس. 

    على الرغم من العديد من الأشياء الجيدة في هذا الفيلم ، إلا أن هناك جانبًا سلبيًا لأسلوب إخراج بار لورمان. أسلوبه الغريب الذي رأيناه من The Great Gatsby و Moulin Rouge سميك جدًا في هذه السيرة الذاتية. على الرغم من أنها جيدة في البداية ، فإن جرعة "الرفاهية" من أسلوب Luhrmann تصبح مزعجة بعض الشيء ودوار حتى نهاية الفيلم.

    لكن تمثيل أوستن بتلر لا يزال بإمكانه جعل الجمهور ينجو وعلاج شوق إلفيس بريسلي. حضرت بريسكيلا بريسلي ، زوجة إلفيس بريسلي السابقة وابنتها ليزا ماري بريسلي العرض الأول للفيلم وشاهدتا قصة شخص مهم جدًا في حياتهما.

    يبدو أن مشاركة الاثنين كانت أيضًا ضامنًا للجمهور أن قصة حياة بريسلي في الفيلم قد "تمت الموافقة عليها" من قبل أفراد عائلته. بخلاف ذلك ، فيلم الرعب الذي نوصي به هو The Black Phone (2021). مراجعة The Black Phone : قصة إرهابية عن الاختطاف في سوبربان كولورادو عام 1978.إجمالاً حصل هذا الفيلم على 4/5 نجوم ، برأيك ما هي قيمة فيلم ELVIS؟
Views

เข้าสู่ระบบเพื่อแสดงความคิดเห็น

Log in