เราใช้คุ๊กกี้บนเว็บไซต์ของเรา กรุณาอ่านและยอมรับ นโยบายความเป็นส่วนตัว เพื่อใช้บริการเว็บไซต์ ไม่ยอมรับ
ARABIC DAILY NEWSdiraya_tsaqib
โพสต์นี้มีเนื้อหาที่อาจไม่เหมาะสมกับเยาวชน Thor Love and Thunder: مراجعة درامية وكاملة للبنادق N Roses
  • تم بث Thor: Love and Thunder أخيرًا في إندونيسيا يوم الأربعاء (6/7). أحد أكثر الأفلام المنتظرة من Marvel Cinematic Universe (MCU) يواصل مغامرات God of Thunder Thor بعد ما مر به في Avengers: Endgame. من إخراج Taika Waititi ، يعد هذا الفيلم الفردي الرابع Thor بأن يكون مشهدًا مثيرًا. يحكي Thor: Love and Thunder قصة ثور الذي يريد التقاعد كبطل خارق.

    أراد إله البرق أن يجد السلام ولن يتصرف إلا عندما يطلب شخص ما المساعدة. ومع ذلك ، توقفت خططه بسبب ظهور جزار جور الإلهي. هذا الشخص الرهيب المظهر أرعب بقتل الآلهة. كما تدخل ثور بمساعدة ملك فالكيري وكورج ومايتي ثور. يمثل هذا الفيلم عودة ناتالي بورتمان إلى MCU بعد غياب 9 سنوات. في هذا الفيلم ، تلعب ناتالي دورها القديم في دور جين فوستر ، صديقة ثور. في هذا الفيلم ، تتحول جين إلى Mighty Thor ، حامل مطرقة Asgard المقدسة ، Mjolnir. بالنظر إلى أنها خرجت منذ 9 سنوات ومطلوبة لتمديد جسدها ، فإن أداء ناتالي لم يخيب أملك. اقرأ أيضا:

    ما زالت جين لم تتغير. لا تزال فتاة شغوفة بإجراء أبحاث في الفيزياء الفلكية على الرغم من إصابتها بالسرطان. لم تخبر جين الكثير من الناس عن مرضها. ومع ذلك ، نظرًا لأنه وصل إلى المرحلة 4 ، لم يكن هناك الكثير مما يمكن القيام به. حتى رحيله إلى New Asgard غير مصيره. وجدت جين نكهة جديدة للحياة.

    من ناحية أخرى ، ظهر كريستيان بيل لأول مرة في MCU من خلال هذا الفيلم باسم Gorr the God Butcher ، الخصم الرئيسي. المظهر المسيحي لم يخيب. دعا Thor: Love and Thunder (2022) ، الذي تم تقديمه منذ البداية ، الجمهور إلى الشعور بالألم والمعاناة وخيبة الأمل التي يشعر بها غور. الكوكب قاحل وقاحل ، كل سكانه يموتون ، ولم يبق منه إلا هو.

    كانت صلاته للإله الذي يعبده لرفع معاناتهم عبثًا. الإله فاسد ، يحب أن يتجول ، ولا يهتم بشعبه. لم يساعدوه حتى عندما صلى من أجل ابنته التي ماتت في النهاية. بخيبة أمل ويائسة ، يذهب جور في مهمة لقتل الآلهة التي يعتبرها غير كفؤة وفاسدة. كانت هذه المهمة هي التي جمعته مع ثور.

    بمساعدة ماكياج Taika Waititi واختيار الألوان ، فإن مظهر Christian مثل Gorr أمر مزعج حقًا. حتى قبل ارتباطه بـ Necrosword ، كان Gorr بالفعل يجعل الناس يرتجفون وسط شفقته عليه. كريستيان لا يحد من تقديم غور على أنه ميؤوس منه وخائب الأمل وغاضب.

    الرعب الذي ينشره جور يجعل Thor: Love and Thunder له شعور مظلم وقليل من الرعب. اللون الأسود والأبيض الذي يلف جور لأنه عاش في عالم ظل عديم اللون جعل الرعب أكثر. يبدو أن Taika لا تريد أن تضيع موهبة كريستيان العظيمة في هذا الفيلم. حتى عندما حاول جور أن يكون مضحكًا ، كان لا يزال فظيعًا. يبدو أن كريس هيمسورث يستمتع بدوره كثور تحت إشراف تايكا. في هذا الفيلم ، لا يزال Thor مثل Thor في Ragnarok والأفلام التي تليها. إنه سخيف ، حكيم ، متسلط ، متعجرف ، لكنه أخرق أمام النساء. في هذا الفيلم ، يواجه Thor أزمة علاقة شخصية.

    يكون ثور سعيدًا ومربكًا عندما يرى جين مرة أخرى. ومع ذلك ، أصبح هذا الشعور المحرج أكثر من اللازم عندما التقى ميولنير. كان ثور لا يزال ثمينًا بالنسبة لميولنير ، ومع ذلك ، كان للمطرقة سيد جديد ، جين. علاقة ثور وميولنير تجعل Stormbreaker غيورًا. قصة "مثلث الحب" هذا هي أحد مصادر الفكاهة في هذا الفيلم. على غرار أولئك الذين لديهم بالفعل صديق جديد ، لكن من الواضح أنه لم يتقدم عندما تقابل حبيبك السابق.

    ثور: الحب والرعد على مستوى آخر في MCU. مع مدة قصيرة إلى حد ما ، ساعة و 59 دقيقة أو 119 دقيقة ، فإن هذا الفيلم ليس طويلاً. منذ البداية ، لم يضيع الفيلم أي وقت في تقديم Gorr ، ورواية قصة Thor ، وكذلك Jane ، وما يحدث في New Asgard دون الكثير من الحيل. هذا الفيلم مناسب تمامًا لمدته لأنه لا يشعر بأنه قصير جدًا أو طويل. ربما ، ستشعر بمزيد من الإسهاب إذا زادت المدة.

    علاوة على ذلك ، فإن حمولة هذا الفيلم كثيفة للغاية. على الرغم من أن العناصر الكوميدية تهيمن عليها ، إلا أنها تحتوي على مشاعر قد لا يتوقعها الجمهور. كما يتميز الفيلم بالعديد من المشاهد الدرامية. مع مشاعر Thor: Ragnarok التي لا تزال باقية ، يمزج هذا الفيلم بشكل رائع بين الكوميديا ​​والحركة والعناصر المظلمة في مشهد خارق يختلف قليلاً عن أقرانه. من أبرز ما في هذا الفيلم Guns N Roses. مع بعض الاعتبارات ، استخدم Taika حوالي 4 أغاني Guns N Roses من الألبوم Appetite for Destruction and Use Your Illusion I لمرافقة هذا الفيلم. التنسيب مثالي أيضًا. تخلق نغمات غيتار Slash بصوت أكسل الأيقوني الحاد جوًا صاخبًا ولكنه مثير في هذا الفيلم. يمكن لعشاق Guns N Roses الغناء دون وعي عندما يسمعون مقدمات هذه الأغاني.

    تمت الإشارة إلى وجود Guns N Roses في هذا الفيلم منذ إطلاق المقطع الدعائي الأول للفيلم. تم اختيار أغنية Sweet Child O'Mine كأغنية رئيسية. واتضح أن هناك سببًا. حلو ومر ومثير. يقدم Thor: Love and Thunder مشهدًا دراميًا وعاطفيًا وسط الأجواء المرحة التي يجلبها. مع مرافقة Guns N Roses ، يبدو هذا الفيلم أكثر متعة. الحب والرعد قويان أيضًا ويتناسبان مع المدة حتى لا يشعر بالملل أو الريح الطويلة.

    بصرف النظر عن كريستيان بيل ، يمثل هذا الفيلم أيضًا ظهور راسل كرو لأول مرة باسم زيوس. سيلعب دورًا مهمًا في مستقبل MCU. يحتوي Thor: Love and Thunder على مشهدين مسليين للغاية بعد الحصول على ائتمانات. يمكن مشاهدة Thor: Love and Thunder and Minions: The Rise of Gru (2022) بالفعل في جميع دور السينما في إندونيسيا ، الأربعاء (6/7). اتبع البروتوكولات الصحية أثناء مشاهدة هذا الفيلم! استمتع بوقتك في المشاهدة!
Views

เข้าสู่ระบบเพื่อแสดงความคิดเห็น

Log in