เราใช้คุ๊กกี้บนเว็บไซต์ของเรา กรุณาอ่านและยอมรับ นโยบายความเป็นส่วนตัว เพื่อใช้บริการเว็บไซต์ ไม่ยอมรับ
ARABIC DAILY NEWSdiraya_tsaqib
โพสต์นี้มีเนื้อหาที่อาจไม่เหมาะสมกับเยาวชน خلاصة سيادة العالم الجوراسي ، أحلام نابضة بالحياة مع الديناصورات
  • تم تعيين Jurassic World Dominion بعد أحداث Fallen Kingdom (2018). في الفيلم ، هربت الديناصورات إلى جميع أنحاء الأرض وتعيش مع البشر. يعود كريس برات وبريس دالاس هوارد إلى الفيلم مع العديد من أعضاء فريق التمثيل منذ فترة طويلة. إليكم ملخص عن عالم الجوراسي دومينيون.

    بعد أربع سنوات من تدمير جزيرة Isla Nublar في Jurassic World: Fallen Kingdom (2018) ، تتعايش الآن قطعان الديناصورات مع البشر في جميع أنحاء العالم. ليس ذلك فحسب ، بل إنهم يصطادون الفريسة في نفس موطن البشر ويسببون الاضطرابات في جميع أنحاء العالم.

    ومع ذلك ، لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لأوين جرادي (كريس برات) وصديقته كلير ديرينغ (بريس دالاس هوارد). بدلاً من ذلك ، حاولوا التعايش مع الديناصورات في البرية.

    بالإضافة إلى ذلك ، يحاول أوين وكلير حماية طفلهما المتبنى ، مايسي لوكوود (إيزابيلا سيرمون) ، من مطاردة مجموعة من العلماء. قاد المجموعة د. لويس دودجسون (كامبل سكوت) وهو الرئيس التنفيذي لشركة Biosyn Genetics ، الشركة المنافسة لشركة InGen من الفيلم السابق.

    دودجسون وعالم الوراثة المسمى د. يقوم Henry Wu (BD Wong) بإجراء تجربة سراً باستخدام DNA الديناصورات. تهدف التجربة إلى التحكم في مصدر المواد الخام الغذائية للإنسان.

    في خضم التجربة ، ارتكب دودجسون ووو خطأً فادحًا قد يؤدي إلى تدمير البشرية. الطريقة الوحيدة لحفظ تجربتهم هي استخدام الحمض النووي لـ Maisie Lockwood.
    في خضم حالة من الفوضى ، قام اثنان من علماء الأحافير بإسم د. إيلي ساتلر (لورا ديرن) ود. آلان جرانت (سام نيل) محاصر في مقر Biosyn الذي تحول إلى منطقة قتال للديناصورات.

    إخراج فيلم Jurassic World Dominion من إخراج كولين تريفورو. في هذه الأثناء ، شغل فرانك مارشال كرسي المنتج. في مقابلة سابقة ، قال مارشال إن فيلم Jurassic World: Dominion لهذا العام كان بمثابة استنتاج للثلاثية الجوراسية بعد عرض الفيلم الأول في عام 2015. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاهدة أحدث فيلم ، Top Gun 2 Maverick (2022).



    "أعتقد أن دومينيون سينهي هذه الثلاثية ، لكننا لسنا راضين" ، قال مارشال كما أوردته سكرين رانت في أواخر يناير.

    وقال: "لقد أردنا بالتأكيد إنتاج أفلام جيدة بقصص جيدة وكتاب ومخرجين رائعين ، لكننا أردنا بالتأكيد عمل المزيد في العالم الجوراسي".

    يعود فيلم Jurassic World: Dominion (2022) لعرض بعض الشخصيات في الفيلم السابق ، مثل Chris Pratt و Bryce Dallas Howard. بصرف النظر عن الاثنين ، يقوم الفيلم أيضًا ببطولة BD Wong و Omar Sy و Campbell Scott و Isabella Sermon.

    هذا الفيلم الثالث هو أيضًا لم شمل فريق عمل ثلاثية Jurassic Park ، وهم Sam Neill و Laura Dern و Jeff Goldblum.
Views

เข้าสู่ระบบเพื่อแสดงความคิดเห็น

Log in