เราใช้คุ๊กกี้บนเว็บไซต์ของเรา กรุณาอ่านและยอมรับ นโยบายความเป็นส่วนตัว เพื่อใช้บริการเว็บไซต์ ไม่ยอมรับ
ARABIC DAILY NEWSdiraya_tsaqib
โพสต์นี้มีเนื้อหาที่อาจไม่เหมาะสมกับเยาวชน 7 توصيات لفيلم Hotstar Disney + Horror
  • بالإضافة إلى عرض الأفلام الأصلية ، تقدم خدمة Disney + Hotstar المتدفقة أيضًا أفلامًا من أنواع مختلفة بما في ذلك الرعب. فيما يلي توصيات لأفلام الرعب على Disney + Hotstar. Disney + Hotstar هي خدمة بث مباشر تقدمها شركة والت ديزني تقدم مجموعة متنوعة من الأفلام العالمية والمحلية. لأولئك منكم عشاق القصص الخارقة للطبيعة أو الموت أو الصوفية ، إليك بعض التوصيات لأفلام الرعب على Disney + Hotstar التي يمكنك مشاهدتها.

    1. مصعد (2021)

    فيلم الرعب والإثارة الهندي Lift من إخراج Vineeth Varaprasad. يحكي هذا الفيلم عن جورو براساد (كافين) عندما كان محاصرًا في مصعد وينتهي به الأمر في طابق عشوائي.

    حاول السيد إيجاد حل للبقاء على قيد الحياة ، فقد واجه في الواقع سلسلة من حوادث الرعب حتى اضطر إلى أن يشهد مباشرة ضابط أمن ينتحر.

    بصرف النظر عن Guru ، فإن Harini (Amritha Aiyer) ، زميلة الشركة ، محاصرة أيضًا. كلاهما يحاول الهروب من الأرض المسكونة.

    2. البيت الليلي (2020)

    يحكي The Night House ، الذي أخرجه David Bruckner ، قصة Beth (Rebecca Hall) التي فقدت زوجها للتو بعد وفاته.

    على الرغم من أنها لا تزال تشعر بحزن عميق ، إلا أن بيث تبدأ في أن تطاردها ظلال غامضة غالبًا ما تطارد منزلها.

    شعرت بيث بالفضول وحاولت التحقيق في عدد من رفات زوجها ، على شكل أشياء غريبة تخصها ، للاشتباه في ارتباطها بالرعب الذي تعيشه.

    3. جاهز أم لا (2019)

    من إخراج Matt Bettinelli-Olpin و Tyler Gillett ، تدور أحداث Ready or Not في لعبة الغميضة مثل الموت.

    اقرأ أيضا: Morbius (2022)

    تزوجت Grace (Samara Weaving) مؤخرًا من رجل ثري يدعى Alex Le Domas (Mark O-Brien). تمتلك عائلة Le Domas أكبر شركة ألعاب في الولايات المتحدة.

    تم تحويل إحدى الألعاب إلى طقوس عائلية لـ Le Domas. عندما تنضم غريس إلى المسرحية ، تواجه تحديًا خطيرًا كعرض شيطاني.

    4. مكموم (2019)

    مكم هو فيلم إندونيسي أخرجته حضرة داينج راتو والذي تم اقتباسه من فيلم قصير لريزا باهليفي.

    تدور أحداث هذه القصة في عنبر للفتيات. ريني (تيتي كمال) ، أحد سكان المهجع ، غالبًا ما ينزعج من اسم خارق للطبيعة يُدعى مكموم.

    الشعور بعدم الارتياح لأن الظل الخارق يطاردهم ، يوافق ريني وسكان المهجع الآخرون على كشف لغز الشبح.

    5. Asih (2018)

    التوصية التالية لفيلم الرعب على Disney + Hotstar لا تزال من إندونيسيا ، بعنوان Asih للمخرج Awi Suryadi.

    رزقت بوسبيتا (سيترا كيرانا) وآندي (داريوس سيناتريا) بطفل. نصحت قابلة تُدعى سيكار (جينار ميسا أيو) بوسبيتا بتوخي اليقظة خلال الأربعين يومًا القادمة.

    اقرأ أيضا: The Batman (2022)

    والسبب هو أنه في ذلك الوقت كانت هناك شائعات في قريتهم عن شبح اسمه آسيح يحب الأطفال.

    6. خادم الشيطان (2017)

    فيلم خادم الشيطان للمخرج جوكو أنور هو فيلم رعب استثنائي عندما يتم بثه. يستخدم موقع تصوير هذا الفيلم كموقع سياحي مخيف في منطقة مزرعة كيرتامانا ، باندونغ.

    حبكة هذا الفيلم تختلف عن شخصية السيدة مرواني سوونو (أيو لاكسمي) التي توفيت لأنها لم تتلق أقصى قدر من العلاج بسبب مشاكل مالية.

    بعد وفاة والدة مرواني ، بدأ رعب غامض يطارد عائلتها وتم اكتشاف أن والدتها قد أبرمت اتفاقًا غير مكتمل مع الشيطان.

    7. النذير (2006)

    يكشف فيلم الرعب The Omen من Disney + Hotstar عن قصة صبي غير عادي. الطفل هو داميان ثورن (سيموس ديفي) ، الابن المتبنى لروبرت ثورن (لايف شرايبر) وكاثرين ثورن (جوليا ستايلز).

    قام ممرضة بتربية داميان. ذات يوم ماتت الراهبة في ظروف غامضة وكان لها تأثير على حالة داميان الذي أصبح شخصًا غريبًا وحتى قاسيًا مثل أن يكون ممسوسًا من قبل كائن خارق. هذه هي التوصيات لأفلام الرعب على Disney + Hotstar التي يجب أن تشاهدها واستمتع بمشاهدتها !!
Views

เข้าสู่ระบบเพื่อแสดงความคิดเห็น

Log in