เราใช้คุ๊กกี้บนเว็บไซต์ของเรา กรุณาอ่านและยอมรับ นโยบายความเป็นส่วนตัว เพื่อใช้บริการเว็บไซต์ ไม่ยอมรับ
ARABIC DAILY NEWSdiraya_tsaqib
โพสต์นี้มีเนื้อหาที่อาจไม่เหมาะสมกับเยาวชน تريد أن تنسى بيتر جاكسون "سيد الخواتم" حتى توهم القنصل
  • اشتهر المخرج بيتر جاكسون بإدارته في ثلاثية "سيد الخواتم". ساعدت ثلاثية الخيال في جعل المخرج النيوزيلندي ثالث أعلى مدير في كل العصور.

    ومع ذلك ، من كان يظن أن المخرج قدم مؤخرًا اعترافًا صادمًا ، عندما قال إنه فكر في بعض الأساليب غير التقليدية ليجعل نفسه ينسى أن الفيلم قد تم صنعه على الإطلاق. قال جاكسون لصحيفة هوليوود ريبورتر إنه كان يفكر بجدية في محاولة التنويم المغناطيسي على نفسه لينسى أنه صنع ثلاثية حائزة على جائزة الأوسكار.

    قال جاكسون: "عندما صنعنا أفلام Lord of the Rings ، شعرت دائمًا أنني الشخص سيئ الحظ الذي لم ير الفيلم أبدًا كفيلم مفاجئ". "بحلول الوقت الذي عُرضت فيه هذه الأفلام ، كنت منغمسة فيها لمدة خمس أو ست سنوات. لقد كانت خسارة بالنسبة لي ألا أتمكن من رؤيتها مثل أي شخص آخر."

    وأضاف أيضًا أنه ، في مرحلة ما ، أراد الذهاب إلى أخصائي العلاج بالتنويم المغناطيسي لمسح ذكريات سيد الخواتم. حتى جاكسون ذهب إلى أبعد من ذلك ، قائلاً إنه في ذروة حوافزه المنومة ، كان يفكر في اللجوء إلى عالم النفس البريطاني والمتخيل دارين براون للحصول على المساعدة.

    وقال جاكسون "تحدثت مع (براون) بشأن ذلك واعتقد أنه يستطيع فعل ذلك." ومع ذلك ، قررت في النهاية عدم الخضوع لهذا الإجراء.

    بالنسبة لجاكسون ، إذا كان قد خضع للتنويم المغناطيسي ، فإن ذلك سيعني محو ذكرياته عن تصوير واحدة من أكثر الأفلام الملحمية المحبوبة والأكثر نجاحًا من الناحية المالية على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفيلم الحالي المزدحم جدًا بالمشاهدة هو DC League of Super-Pets (2022). في الواقع ، ثلاثية "سيد الخواتم" تم إخراجها وكتابتها وإنتاجها من قبل جاكسون من 2001 إلى 2003 ، وحققت ما يقرب من 3 مليارات في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم. الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم من تأليف جيه آر. تولكين. أخرج جاكسون أيضًا الامتياز العرضي "The Hobbit" من 2012 إلى 2014.
Views

เข้าสู่ระบบเพื่อแสดงความคิดเห็น

Log in