เราใช้คุ๊กกี้บนเว็บไซต์ของเรา กรุณาอ่านและยอมรับ นโยบายความเป็นส่วนตัว เพื่อใช้บริการเว็บไซต์ ไม่ยอมรับ
ARABIC DAILY NEWSdiraya_tsaqib
โพสต์นี้มีเนื้อหาที่อาจไม่เหมาะสมกับเยาวชน راشيل زيجلر وإيما طومسون تردان على شون بين منسق العلاقة الحميمة
  • كان الشب Sean Bean في "Game of Thrones" في دائرة الضوء مؤخرًا بسبب تصريحاته المتهورة خلال مقابلة مع مجلة Times Magazine. ذكرت Variety في المقابلة أن Bean اعتُبر أنه أخطأ في التعليق عند مناقشة طلب منسق العلاقة الحميمة الذي بدأ أثناء الإنتاج.

    ووفقا له ، فإن وجود منسق حميمية سيقضي على عفوية تصوير المشاهد الجنسية في الأفلام أو التلفزيون. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تقديم منسق حميمية في المجموعة وفقًا لـ Bean سيعيقها بالفعل لأنها ستجذب المزيد من الاهتمام.

    وأثار بيانه ردود فعل من زملائه الفنانين. انتقلت النجمة الصاعدة راشيل زيجلر (Shazam! Fury of the Gods) إلى Twitter لدعم حضور منسق العلاقة الحميمة.

    كتب "منسقو العلاقات الحميمة يبنون بيئة آمنة للممثلين. أنا ممتن جدًا لما لدينا في WSS". "إنهم يعرضون أشياء جيدة للقادمين الجدد مثلي ويثقفون من حولي ممن لديهم سنوات من الخبرة. يمكن أن تكون العفوية في المشاهد الحميمة غير آمنة. انتبه."

    وعلقت إيما طومسون أيضا. قامت ببطولة فيلم Good Luck to You، Leo Grande ، حيث لعبت دور أرملة تسعى عن عمد للحصول على الإشباع الجنسي والعلاقات الإنسانية ، وقد واجهت الممثلة رأي بين خلال مقابلة منفصلة. تقارير متنوعة أشار طومسون إلى أهمية وجود منسق حميمية للأطراف الأخرى المعنية.

    وقال: "منسقو العلاقات الحميمة مهمون للغاية". "منسق العلاقات الحميمة هو أروع مقدمة لعملنا. لا يمكنك أن تدعه يتدفق فقط. هناك كاميرات هناك وطاقم العمل. لذا فالوضع ليس مريحًا."

    في أوائل عام 2020 ، وفقًا لـ USA Today ، أصبح منسق العلاقات الحميمة الكيان الموصى به لمعايير وبروتوكولات هوليوود ، بعد حركة #MeToo. كما تحدث المبدعون الآخرون مثل المخرج جيمس جان.
    يقول جون: "من بين جميع المناصب الجديدة في صناعة السينما ، فإن أكثر ما أشعر بالامتنان له هو منسق العلاقات الحميمة". "إذا قاموا بعملهم بشكل صحيح ، وكذلك الأشخاص الذين أعمل معهم ، فيمكنهم التأكد من أن الجميع على نفس القارب." هذه تعليقات الفنانين على موضوع منسقي الحميمية ، لا تنسوا مشاهدة الأفلام التي تتم مشاهدتها حالياً وهي فيلم Beast (وحش) 2022  و فيلم تسليم أهالي (2022).
Views

เข้าสู่ระบบเพื่อแสดงความคิดเห็น

Log in