เราใช้คุ๊กกี้บนเว็บไซต์ของเรา กรุณาอ่านและยอมรับ นโยบายความเป็นส่วนตัว เพื่อใช้บริการเว็บไซต์ ไม่ยอมรับ
My First Storytordu2000
โพสต์นี้มีเนื้อหาที่อาจไม่เหมาะสมกับเยาวชน مراجعة فيلم Sing 2 الذي يجلب تجربة لا تُنسى
  • يجلب فيلم Sing 2 تجربة رائعة على الشاشة الكبيرة. ربما سيكون هذا هو انطباعك الأول عند مشاهدة فيلم الرسوم المتحركة هذا. عندما تم إصدار Sing: Come and Sing في عام 2016 ، سرقت مجموعة من هذه الحيوانات الرائعة العرض. اختيار الحيوانات يفوق التوقعات. تخيل عندما يصبح الخنزير فاتنًا جدًا أو تصبح الغوريلا رقيقة القلب. أصبح هذا التباين وحده جزءًا خاصًا به من الدعابة.

    لا عجب عندما تم إصدار المقطع الدعائي Sing 2 ، كان لدى الكثير منهم توقعات عالية. خاصة عندما تعلم أن Bono U2 سوف يلعب أيضًا دورًا فيه.

    اقرأ أيضا:  My Sweet Monster (2021)

    ما تقدمه Sing 2 هو مثل الارتقاء بـ Sing إلى المستوى التالي. في الماضي ، كانت القصة تدور حول تجارب أداء المواهب ، وهذه المرة يقود باستر مون (ماثيو ماكونهي) فرقته لتقديم عروض في Redshore City. هذا المكان مثل لاس فيجاس في عالمهم.

    حتى يتمكنوا من الظهور عليهم أن يقوموا بتجربة الأداء "عن طريق الخطأ" أمام جيمي كريستال (بوبي كانافال). لقد رفض تقريبًا كل من أجرى تجارب الأداء ، بما في ذلك مجموعة من طيور النحام تغني كعكة من المحيط. وفقًا لـ KINCIR ، إنه رائع!

    كما هو الحال في جذور الصراع السابق ل  Sing 2 (2021) ، السيد. يعد مون بالعديد من الأشياء التي قد لا يكون قادرًا على تحقيقها. هذه المرة ، قدم مرحلة غير عادية بمفهوم علمي ، وقصة غير عادية ، وأداء خاص من قبل كلاي كالواي (بونو) ، نجم موسيقى الروك الشهير الذي `` اختفى '' لمدة 15 عامًا.

    بهذه الفكرة السيد. حصل مون وفريقه بالكامل على فندق فاخر وطاقم إنتاج كبير لجعل المسرح يحدث.
    من لمحة عن القصة أعلاه ، يمكنك بالتأكيد أن تستنتج أن فرضية قصة Sing 2 هي نفسها السابقة. هيمنة Buster Moon على المسرح المحلي بالإضافة إلى التشجيع من Nana Noodleman (Jennifer Saunders). نعم ، الأشخاص الذين كرهوا مون في البداية ولكنهم أصبحوا فيما بعد الداعم الرئيسي لهم.

    اقرأ أيضا: House of Gucci (2021)

    تعلق الآنسة نانا نودلمان ما إذا كان مون يمكن أن يكون أكثر من سيد مسرح محلي. هذا ما دفع مون إلى جمع آش (سكارليت جوهانسون) ومينا (توري كيلي) وجوني (تارون إجيرتون) وجونتر (نيك كرول). يعاني جميع أعضاء المسرح أيضًا من أزمة هوية ، على سبيل المثال ، Ash الذي أصبح فنانًا مشهورًا برسوم لا تستحق ذلك.

    جنبا إلى جنب مع الآنسة كراولي (غارث جينينغز) يذهبون إلى Redshore City. تم اختبارهم حتى تم اختيارهم أخيرًا بسبب فكرة جونتر المجنونة ووعد مون الجميل بإعادة كلاي كالواي إلى المسرح.

    في هذه الأثناء ، تعمل الآنسة كراولي كمخبر يبحث عن مكان كلاي كالواي. يبدأ التحضير للقصة والمرحلة. كتب مون السيناريو مع جونتر ، الذي كانت أفكاره تتنقل. يمكن لأي شخص أن يلعب دورًا ، بالطبع ، لكل منها عقباته الخاصة.

    كان على جوني أداء مشاهد الحركة والرقص. يقوم الراقص المحترف بتدريبه بطريقة قديمة. أصبح جوني غير آمن في الواقع ، حتى التقى أخيرًا بنوشي ، راقصة شوارع وشق أيبيري. يطلب جوني من نوشي أن يكون مدرس الرقص.

    تحصل مينا على دور رومانسي ، لذا يجب أن يكون لها مشهد حميمي مع ثور بني اسمه داريوس. لسوء الحظ ، داريوس أناني للغاية ويعتبر نفسه نجمًا كبيرًا ، بينما لم يكن مينا في حالة حب أبدًا.

    في هذه الأثناء ، يُطلب من روزيتا ، التي تصطف لتكون النجمة الضخمة ، أن تدرك المفهوم المجنون للغزل في الفضاء. حتى أدرك أنه خائف من المرتفعات.

    ومما يزيد من تعقيد عملهم وجود بورش (هالسي) وهو من أشد المعجبين بكلاي كالواي. لقد انجذب إلى مفهوم مجموعة المسرح غير العادية وطُلب منه أن يكون الشخصية الرئيسية ، لكن روزيتا لم تجرؤ على أن تكون طويلة القامة. لسوء الحظ ، لا يستطيع بورش التصرف بينما لا يزال والده يجبر مون على جعله الدور الرئيسي.

    اقرأ أيضا: الجريمة (The Crime) 2022
     
    أصبح جو التدريب شديد الفوضى ، بينما بحثت الآنسة كراولي عن Calloway في منزلها بسيارة لامبورغيني. عاد مهتزًا وبرزت مقل عينيه. لا يريد Calloway أن يأتي إلى الأداء.

    ربما إذا كان الفيلم يستهدف الأطفال ، فإن بعض الموسيقى ستبدو غريبة. لكن اختيار الأغاني عبر الأجيال يجعل هذا الفيلم أكثر ثراءً. كان أداء يوهانسون سيئًا مع Heads Will Roll من Yeah Yeah Yeahs.

    كان مزيج الاختبار أيضًا ممتعًا بشكل لا يصدق مع حلزون يغني Hotline Bling لمجموعة من طيور النحام تغني كعكة بواسطة The Ocean. تثبت I Say A Little Prayer إلى Bad Guy مدى اتساع نطاق الأغاني المختارة في هذا الفيلم. خاصة عندما تركب الآنسة كراولي لامبو أحمر أثناء ضبط نظام Down from Chop Suey !. فجأة أصبح الاستوديو الذي كان يشاهده KINCIR صاخبًا.

    جذب مظهر بورش مع Girl on Fire الانتباه أيضًا. قاهر وجعل الجمهور ضحكة مكتومة في رهبة. تمثل جميع الأغاني مع كلماتها الموقف الذي يصوره الفيلم حقًا. يجعل الضجيج لكل مشهد أكثر.
Views

เข้าสู่ระบบเพื่อแสดงความคิดเห็น

Log in