เราใช้คุ๊กกี้บนเว็บไซต์ของเรา กรุณาอ่านและยอมรับ นโยบายความเป็นส่วนตัว เพื่อใช้บริการเว็บไซต์ ไม่ยอมรับ
My First Storyharko13000
โพสต์นี้มีเนื้อหาที่อาจไม่เหมาะสมกับเยาวชน متأثرًا بـ COVID-19 ، المخرج مات ريفز يلغي حضور العرض الأول لباتمان في مركز لينكولن ، نيويورك
  • غاب المخرج مات ريفز عن العرض الأول لفيلم The Batman (2022) في مركز لينكولن ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية ، مساء الثلاثاء (1/3). هذا لأن المخرج إيجابي بالنسبة لـ Covid-19. في العرض العالمي الأول الذي حضره مجموعة من الممثلين ، مثل روبرت باتينسون وزوي كرافيتز ، قال ريفز إنه كان يجب أن يتغيب عن الحدث لأنه تعرض لفيروس كورونا.

    قال ريفز إنه حزين لأنه لم يستطع حضور الاحتفال بفيلمه. علاوة على ذلك ، كان لـ Batman أيضًا تأخير في موعد البث بسبب الوباء الذي أصاب.

    اقرأ أيضا: Blacklight (2022)

    وقال ريفز في مكالمة فيديو ، حسبما نقلته فارايتي ، الثلاثاء (1/3) بالتوقيت المحلي: "تجولنا في الترويج للأفلام والقيام بجولات إعلامية. على الرغم من وجود لقاحين والحصول على معززات ، إلا أنني [ما زلت] أصبت بكوفيد".

    "إنه حزن كبير لأن هذا الفيلم يعني الكثير بالنسبة لي. لقد كانت رحلة لمدة خمس سنوات بالنسبة لي وأنا متحمس جدًا لمشاركتها معك الليلة." في الفيديو الذي عُرض قبل عرض الفيلم ، تحدث مات ريفز أيضًا عن حالته الصحية الحالية. قال إنه في حالة جيدة حاليا.

    كما شكر طاقم فيلم The Batman الذي بذل الكثير من الجهد في العمل على الفيلم. حتى أن ريفز وصفهم بأفضل طاقم عمل معه على الإطلاق.باتمان هو أول إخراج لمات ريفز لشخصية دي سي. حل محل بن أفليك الذي استقال من كرسي المدير.

    اقرأ أيضا: Turning Red (2022)

    سيبدأ هذا الفيلم أيضًا عصر روبرت باتينسون في دور بروس واين ، الذي حل أيضًا محل أفليك بعد أن قرر التوقف عن لعب Caped Crusader. تم تأكيد وجود أشرار جوثام مثل The Riddler (Paul Dano) إلى Penguin (Colin Farrell) في هذا الفيلم.

    في تنفيذ مهمته ، يحصل باتمان على مساعدة من جيم جوردون (جيفري رايت) وألفريد بينيورث (آندي سيركيس) وكذلك من حضور كاتوومان (زوي كرافيتز). مات ريفز يؤكد مناقشة باتمان 2 ستتبع نسخة باتينسون من The Batman السنة الثانية لبروس واين بصفته صيادًا للجريمة في مدينة جوثام. القصة التي تم رفعها ليست في نفس الكون مثل DCEU ، وستركز أكثر على الجانب البوليسي لباتمان.
Views

เข้าสู่ระบบเพื่อแสดงความคิดเห็น

Log in