เราใช้คุ๊กกี้บนเว็บไซต์ของเรา กรุณาอ่านและยอมรับ นโยบายความเป็นส่วนตัว เพื่อใช้บริการเว็บไซต์ ไม่ยอมรับ
ARABIC ENTERTAINMENT DAILY NEWSAbdullah Jaidi
โพสต์นี้มีเนื้อหาที่อาจไม่เหมาะสมกับเยาวชน مراجعة: فيلم Sonic the Hedgehog 2 تستمر قصة Blue Hedgehog

  • تستمر قصة Sonic the Hedgehog في الجزء الثاني. في الواقع ، لا تزال لعبة فيديو Sega تجذب انتباه المعجبين من مختلف الأشكال ، بما في ذلك الشاشة الكبيرة.

    Sonic the Hedgehog 2 هو تكملة للفيلم الأول الذي تم بثه في عام 2020. من خلال إنتاج Paramount Pictures Indonesia ، تحكي Sonic 2 قصة مغامر القنفذ الأزرق بعد قتال د. علم الروبوتات.

    يعيش سونيك (بن شوارتز) حياته بعد أن نجح في طرد د. Robotnik (Jim Carrey) إلى كوكب الفطر. وقع الحادث فقط بعد فترة وجيزة من د. تعاونت Robotnik مع Knuckles (Idris Elba).

    من ناحية أخرى ، يشعر سونيك بالارتباك لأن توم واتشوسكي (جيمس مارسدن) ومادي واتشوسكي (تيكا سومبر) يغادران المنزل لحضور حفل زفاف أخت مادي. لكن لم شمل سونيك أيضًا بصديق جديد يُدعى تيلز (كولين أوشونيسي).


    Sonic the Hedgehog 2 (2022) هو تطوير جيف فاولر في إخراج الفيلم من لعبة الفيديو هذه. كل من القصة والكوميديا ​​والحركة أكثر متعة من الجزء الأول.

    إذا تعرفنا سابقًا على Tom و Sonic ، فسيشاهد الجمهور هذه المرة الصراع الذي عانى منه Sonic نفسه. بدءاً من عملية النضج عندما غادر توم ومادي إلى إدخال شخصيات جديدة.

    مدته الطويلة لا تجعل القصة مملة بالضرورة. التفاعلات بين Sonic و Tails والبذور الكوميدية مسلية للغاية.

    تبدو شخصية جيم كاري كشرير مرضية أيضًا ، على الرغم من أن الجمهور قد يشعر أن توصيف كاري يشبه Ace Ventura أو The Mask.

    بصرف النظر عن ذلك ، فإن الرسوم المتحركة في بعض الأحيان لا تبدو سلسة وملحوظة في بعض المشاهد. في الواقع ، هذا ليس مزعجًا ، لكن من المؤسف جدًا اعتبار أن هذا امتياز كان ينتظره المعجبون.

    بالتأكيد يمكن لـ Sonic 2 علاج خيبة أمل المعجبين من الجزء الأول. ليس فقط لتكريم لعبة الفيديو ، تقدم Sonic 2 أيضًا قصة مثيرة ومليئة بقصص الصداقة. شاهد جميع أفلام Sonic 2 و The Northman (2022) و Top Gun: Maverick (2022) في السينما المفضلة لديك.
Views

เข้าสู่ระบบเพื่อแสดงความคิดเห็น

Log in