เราใช้คุ๊กกี้บนเว็บไซต์ของเรา กรุณาอ่านและยอมรับ นโยบายความเป็นส่วนตัว เพื่อใช้บริการเว็บไซต์ ไม่ยอมรับ
ARABIC ENTERTAINMENT DAILY NEWSAbdullah Jaidi
โพสต์นี้มีเนื้อหาที่อาจไม่เหมาะสมกับเยาวชน فيلم Northman الأكثر دقة على الإطلاق للفايكنج
  • تم الثناء على الساحرة والمنارة من قبل روبرت إيجرز لفنونهما البصرية المظلمة والكئيبة والمحبطة. القصة هي أيضا ذروة المعاني الخفية والضمنية. هذه المرة ، يقدم نورثمان. ما يوصف بأنه أكثر أفلام الفايكنج دقة على الإطلاق.

    هذه المرة ظهرت Eggers على Northman. قاتمة مثل عمليه ، قاتمة مثل الثلج الآيسلندي. عندما رأى أمليث (ألكسندر سكارسجارد) والده ، قتل الملك أورفانديل وور-رافين (إيثان هوك) على يد عمه فيولنير (كلايس بانغ). دم أملث يغلي بالانتقام.


    الشيء الأكثر جاذبية في THE NORTHMAN (2022) يأتي من صور الفايكنج. بدءًا من الخلفية والأزياء وجميع المواهب. لكن Eggers لا يسمح لنا بالراحة مع تلك المرئيات. جعلته يشعر بالاكتئاب.

    بقع الدم ، الرؤوس المقطوعة ، الفحش ، العري ، لسلوك الحيوان تزين The Northman ، التي تبلغ مدتها ساعتان و 17 دقيقة. لا شيء مغطى. كل ما هو مبين كما هو.

    إذا كانت الصور المرئية لا تزال تمثل نقطة إيجابية في The Northman ، فإن القصة التي ألهمت شكسبير هاملت ليست قوية مثل الفيلمين السابقين من Eggers. ليس هناك الكثير من الرسائل الضمنية من نورثمان. على الرغم من أنه يجب الاعتراف بأن هذه الرغبة لا تتناسب دائمًا بشكل مباشر مع الواقع.

    من حيث الممثلين ، كل شيء يبدو ممتازًا. يعيد إيجرز أنيا تايلور جوي التي دار حولها في الساحرة. أعاد Eggers أيضًا Willem Dafoe (The Lighthouse) و Ralph Ineson (The Witch). لسوء الحظ ، لا يحصل هذان الاسمان إلا على القليل من الشاشة. حالة أخرى هي الفيلم العربي فارس (2022) الذي يختار أفضل الممثلين والممثلات.

    بشكل عام ، لم يخيب نورتمان. على الرغم من أن الجودة لا تزال أقل من عملين سابقين من Eggers. ربما لا يحب الكثير منا نهاية The Northman. لكن هذه ليست طريقة إيجرز لجعلنا قلقين. تمامًا مثل نهاية The Witch and The Lighthouse. سخيف.
Views

เข้าสู่ระบบเพื่อแสดงความคิดเห็น

Log in